Saturday, July 14, 2007

امرأة

......امرأة .....

أجد فيها ذاتي

ولا أدري؟

أين هي مني ؟!؟

11 comments:

أحمد الدريني said...

إلي الآن لا اجدد سببا لحيرتك
وأتمني مساعدتك في معرفة ماتتمنين معرفته "لو كنت أعلم أنا" لكنت أخبرتك "أنت"

سندباد said...

هنفضل طول عمرنا حيرانيين لحد ما ربنا يهدينا

ياسر سليم said...

ربنا يرسيكى

أحمد حربية said...

أقل من 10 كلمات إذا أردت أن أعلق عليهم سأكتب معلقة!! ، لكن الحيرة الشديدة إذا تزامنت مع قلة الكلام وعدم الرغبة في الكتابة فهذه وصفة هايلة لإكتئاب مزمن لا يعلم مداه إلاالله ، لا أعرف إن كنت قد سرحت بخيالي إلي أبعد من المقصود ام لا ، لكن عذري في الخوف عليكي من مثل هذه الحالة.

أحمد

dead man said...

لو كنت أعلم من انا حقا لما أصبحت أنا أكثر من هذا

rana 3amra said...

انا

اجد نفسى احيانا واحيانا تهرب منى

فلا ادرى اين هى منى

دينا فهمي said...

مش فاهمة على فكرة
ممكن توضيح؟؟ (:

واحد said...

هو جهل العارف ..أو معرفة الجاهل .. وفي الحالتين تدركين أن ليس في الإدراك أي نبل

سندباد said...

خير فينك

!!! الراس الكبيرة منة said...

كلنا على ده الحال
,,.نفضل حيرانين لحد ما نلاقى نفسنا

سلام

دينا فهمي said...

هو البوست ده اللى ماكنتش فاهماه من اوله لاخره ((: